الأخبار

أخبار وتحقيقات

بمواصفات عالمية ... العتبة العسكرية المقدسة تستكمل جناح الامام الهادي عليه السلام الطبي في مستشفى سامراء...

   
413 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   04/08/2021 12:13 مساءا

أكملت الملاكات الهندسية والفنية في العتبة العسكرية المقدسة اليوم الأربعاء المصادف (4/8/2021) مشروع جناح الامام الهادي "عليه السلام" الطبي ضمن مستشفى سامراء الخيري لمعالجة مرضى جائحة فايروس كورونا تلبية لمناشدة اهالي القضاء ودعماً لجهود وزارة الصحة لعلاج المصابين بالفايروس بحضور عضو لجنة إدارة العتبة المقدسة سماحة الشيخ "سيف العائدي" وعدد من رؤساء ومعاوني اقسام العتبة المقدسة وعددٍ من شيوخ ووجهاء واهالي المدينة.

 

سماحة الشيخ "العائدي " بارك لأهالي المدينة استكمال الجناح الذي سيسهم في التخفيف من الضغط الحاصل على المراكز الطبية في ظل النقص الحاصل بالمدينة مثمنا الجهود الهندسية التي انجزت المشروع بمدة قياسية.

 

الجناح بحسب ما صرح به مدير المشروع المهندس " قحطان خليفة" يحتوي على جناحين الجناح العام يتكون من 6 ردهات والجناح الخاص من 8 ردهات حيث يكون المجموع الكلي 52 سرير سيساهم هذا المشروع في معالجة وعزل مصابي جائحة كورونا.

"خليفة" ختم حديثة:

المشروع جاء وفقا لضوابط وزارة الصحة العراقية وبأحدث التصاميم والديكورات حيث صمم هذا المشروع على مساحة قدرها 875 متر مربع.

 

اهالي قضاء سامراء بدورهم قدموا الشكر والعرفان لإدارة العتبة المقدسة لهذا المشروع ولجهود العتبة المقدسة في مساعدة القضاء الذي يفتقر للمقومات الوقائية ضد الفايروس بسبب قلة المستشفيات وخدمة كافة شرائح المجتمع السامرائي في مختلف الأصعدة وللكوادر الهندسية والفنية التي واصلت الليل بالنهار لإنجاز هذا العمل الرائع.

المشروع سلم الى الجهات المختصة والمشرفة وبانتظار تجهيزه من قبل الجهات الحكومية وافتتاحه بشكل رسمي.

يذكر ان مشروع جناح الامام الهادي "عليه السلام" الطبي في مستشفى سامراء الخيري جاء بعد مناشدة شيوخ واعيان ووجهاء أبناء مدينة سامراء في منتصف العام الماضي للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة بعد تزايد حالات الإصابة بجائحة كورونا في المدينة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

بالصور 
15/10/2021264 مشاهدة

كلمة الموقع

 

3:45