أخبار وتحقيقات

وفد جامعة ديالى يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة

   
135 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   27/01/2021 10:49 صباحا

زار وفد جامعة ديالى متمثلاً بمساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د."عامر محمد ابراهيم" و عدد من اساتذة الجامعة العتبة العسكرية المقدسة.

وعقب الزيارة تم عقد لقاء مشترك مع ادارة العتبة العسكرية المقدسة بحضور عضوي مجلس الادارة سماحة الشيخ "سيف العائدي" والاستاذ "احمد مهدي" ومدير مركز تراث سامراء الدكتور" مشتاق الاسدي" ومدير مكتب الامين العام المهندس "ليث جاسم".

وفد الجامعة قدم خلال اللقاء مسودة مقترحات تضمنت مقترح مشروع تعاون علمي وفني في عدد من المجالات كالهندسة بمختلف اختصاصاتها وكذلك النشر العلمي وتنفيذ المشاريع العلمية المشتركة وتقديم الدراسات والاستشارات للعتبة المقدسة في المجالات العمرانية والعلمية وغيرها من الفقرات التي في طيات المسودة التي قدمت الى ادارة العتبة المقدسة.

اللقاء اثمر ايضا عن تعريف الوفد بمركز تراث سامراء واهدافه ونشاطاته ومناقشة سبل التعاون العلمي لإنجاح المؤتمر الدولي الثاني وتقديم اصدارات المركز وفولدرات المؤتمر اضافة الى تبريكات الامامين العسكريين (عليهما السلام).

وختم اللقاء بالثناء لإدارة العتبة المقدسة على الجهود المبذولة في كافة الاصعدة سيما العلمية والرغبة في اقامة مؤتمر مشترك شاكرين حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

اعلان 
04/03/202163 مشاهدة

كلمة الموقع

 

3:45