الأخبار

أخبار وتحقيقات

الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة يستقبل مدير عام صحة كركوك والوفد المرافق له

   
158 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   03/12/2020 3:53 مساءا

استقبل الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ" ستار المرشدي" اليوم 3-12-2020 في مكتبه، مدير عام صحة كركوك الدكتور" نبيل حمدي احمد " والوفد المرافق له متمثلا بمعتمد المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف، سماحة الشيخ "حسن مشير" ومدير الصحة العامة الدكتور " صباح نامق علي"، ومدير التخطيط وتنمية الموارد البشرية الدكتور" عقيل جمعة اصغر" ووكيل مدير قسم الهندسة الاستاذ" هيمن محمد حميد" والوفد المرافق لهم.
سماحة الشيخ "المرشدي" وخلال اللقاء الذي حضره نائب الامين العام الدكتور "نافع جميل"، وعضوا مجلس الادارة سماحة الشيخ "سيف العائدي" والاستاذ "احمد مهدي" ومدير مكتب الامين العام المهندس" ليث جاسم"، ومسؤول قسم العلاقات الاستاذ " حسين الخالدي" رحب بالوفد الضيف ومثنيا على عملهم في ضل الظروف الحالية التي يعاني منها البلد بسبب جائحة كورونا، داعيا لهم دوام التوفيق وللعراق وسائر بلاد المسلمين  بالأمن والامان من هذا الوباء.
من جانبه قدم الوفد شكره الجزيل لأمانة العتبة المقدسة على تلبية المناشدة لأهالي تازة و انشاء دار الشفاء الخاص بمصابي كورونا ،ومثمنا جهود اللجنة المكلفة بالمشروع وجميع الكوادر الهندسية والملاكات التابعة للعتبة المقدسة التي تواصل العمل الحثيث من اجل انجاز هذا المشروع، الذي سيسهم بشكل كبير في التخفيف من النقص الحاصل في الجانب الصحي في المدينة داعيا للجميع دوام التوفيق في هذه الخدمة المباركة التي تصب في المصلحة العامة.
وناقش الجانبان التحضيرات الاخيرة لافتتاح دار الشفاء التي من المتوقع افتتاحها قريبا بعد انجاز اكثر من 90 بالمائة من اعمالها، وتذليل العقبات من اجل اكمالها بأسرع وقت ممكن.
يذكر ان الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة شرعت ببناء دار الشفاء بعد المناشدة التي قدمها اهالي مدينة تازة بسبب جائحة كورونا وافتقار المدينة للمنشئات الصحية الكافية.

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45