الأخبار

أخبار وتحقيقات

رواق الامام الهادي (عليه السلام) يحتضن فعاليات اختتام مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني...

   
187 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   28/11/2020 4:03 مساءا

اختتمت في رواق الامام الهادي (عليه السلام) فعاليات مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الدولي بنسخته الرابعة والذي ترعاه الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة بحضور عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ "سيف العائدي" ومعاون مدير مكتب الامين العام المهندس السيد" علي الزاملي" وعدد من رؤساء ومعاوني اقسام العتبة وخدام المرقد المقدس وجمع من الاساتذة والطلبة والمؤسسات القرآنية.

استهل الحفل بقراءة آيات بينات من القرآن الكريم لقارئ العتبة المقدسة "بلاسم جليل" تلته كلمة الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة القاها نيابة عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ" سيف العائدي" ثمن فيها الجهود المباركة لأساتذة المشروع والتفوق المميز من قبل الطلبة في حفظ وتلاوة القرآن الكريم داعيا للجميع دوام التوفيق في هذا النهج القرآني.

فيما اثنى معاون رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة السيد" منتظر الحلو" خلال كلمته على الجهود المبذولة والرعاية المباركة لهذا المشروع من قبل الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة متمثلة بامينها العام سماحة الشيخ "ستار المرشدي" والتفوق الذي ابداه الطلبة خلال النسخ السابقة والحالية مقدما الشكر والثناء لجميع المساهمين.

القى بعدها الدكتور "ناطق الزركاني" رئيس اتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق سابقا كلمة ثمن فيها دور الامانة العامة في احتضان مثل هكذا مشاريع قرآنية داعيا للجميع التوفيق في هذا العمل المبارك.

وتلت كلمة الدكتور مشاركة الرادود "حاتم الطائي" بأناشيد ولائية بحب اهل البيت الاطهار ليختم الحفل بتكريم الطلبة والاساتذة والاقسام الساندة للمشروع.

يذكران المشروع القرآني الذي ترعاه الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة بنسخته الرابعة لجمع من الطلبة والطالبات ممن شاركوا في حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتعلم احكامه وقد اختصر هذا العام على التعلم عن بعد عبر المنصة الالكترونية بسبب جائحة كورونا وتم فيها التواصل مع الطلبة من المحافظات و ضم 350 طالب وطالبة متميزين من جميع محافظات العراق وبأشراف اساتذة متخصصين بالشأن القرآني من داخل وخارج البلد وبرعاية مباركة من الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تخرج منهم اكثر من 15 طالب وطالبة ممن حفظوا القرآن الكريم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45