الأخبار

أخبار وتحقيقات

جمعية الهلال الاحمر العراقي فرع بابل...خدمات جليلة لزوار الامامين العسكريين (عليهما السلام)

   
163 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   24/10/2020 12:56 مساءا

تستمر جمعية الهلال الاحمر العراقي /فرع بابل تقديم خدماتها للزائرين الكرام خلال زيارة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري (عليه السلام)

إعلام العتبة المقدسة كان له هذا اللقاء مع مدير الجمعية الاستاذ " امير كامل محمد" الذي حدثنا عن ماهية عملهم قائلاً:

"دأبت الجمعية طوال السنوات الماضية وبعد التنسيق مع العتبة المقدسة والجهات المعنية في قسم السلامة المهنية بالتوجه الى سامراء العسكريين (عليهما السلام) لتقديم خدماتها طوال فترة الزيارة المفجعة حيث تم التنسيق هذه السنة لتقديم الخدمات الطبية المتنوعة حيث شملت تقديم العلاجات وغيرها من خدمات الاسعاف الأولي والضماد والارشادات الطبية الاخرى".

الاستاذ" كامل" أضاف:

" تم تشكيل فرق جوالة من المسعفين على طول طريق الزائرين الكرام وقرب المرقد المقدس ومحيطه وفق الخطة الموضوعة لتقديم الاسعافات الاولية الطارئة كما تم توفير اجهزة التخلص من التشنجات العضلية للزوار الوافدين سيرا على الاقدام مع كادر متخصص في عمليات التدليك".

واوضح الاستاذ " كامل " في حديثه:

" هذه السنة تم اضافة خدمة التعفير بواسطة المضخات المحمولة والعجلات بالتنسيق مع قسم السلامة المهنية واستخدامها بواسطة كادر متخصص يقوم بحملة التعفير بعد منتصف الليل اضافة الى كادر للتوعية الصحية للزائرين الكرام".

وختم الاستاذ "كامل" بالقول:

"نثمن دور العتبة المقدسة والتسهيلات التي قدمت لجمعيتنا لممارسة عملها في تقديم الخدمة للزائرين الكرام والتنسيق المميز بين الجهات الصحية التي تقدم خدماتها في هذه المناسبة".

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45