الأخبار

أخبار وتحقيقات

العتبة العسكرية المقدسة توزع 250 وجبة جديدة من السلات الغذائية للعوائل المتعففة من أهالي سامراء

   
107 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/09/2020 1:00 مساءا

وزعت كوادر خلية لجنة الاغاثة بالتعاون مع قسم شؤون الخدام وجبات جديدة من السلات الغذائية على العوائل المتعففة في مدينة سامراء.

 

المشرف على حملة التوزيع "احمد الجابري" أوضح لإعلام العتبة أنه: "تزامنا مع ذكرى تفجير قبة الامامين العسكريين (عليهما السلام) وضمن حملة التوزيع الاسبوعي التي تم التوجيه اليها من قبل سماحة الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ "ستار المرشدي" ،باشرت كوادرنا بتوزيع السلات الغذائية والبالغ عددها اكثر من (250) سلة غذائية , للعوائل المتعففة التي اضطرها حظر التجوال المكوث في المنزل والمتضررة من الأوضاع الراهنة وإجراءات حظر التجوال للتخفيف من معاناتها خلال هذه الفترة المتبع ضمن الاجراءات الوقائية من جائحة كورونا" وختم "الجابري" قائلاً: "وزعت السلات الغذائية في المنطقة القديمة ومحيط المرقد الشريف و السلة الواحدة تحوي 8 مواد ضرورية من المواد الجافة وهناك مناطق جديدة مشمولة بالتوزيع خلال الايام اللاحقة".

 

العوائل المستلمة للسلات الغذائية بدوره ثمنت تلك الخطوات المباركة داعين لجميع خدام المرقد الطاهر بالتوفيق في عملهم. يذكر ان الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة وتلبية لفتوى التكافل قامت بتوزيع السلات الغذائية في محافظة صلاح الدين وبغداد فضلا عن المساهمات المستمرة في رفد المستشفيات بما تحتاجه طبيا في هذه الظروف.

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45