الأخبار

أخبار وتحقيقات

تلبيةً لفتوى التكافل الاجتماعي...العتبة العسكرية المقدسة تقدم اكثر من (400) وجبة غذائية لمستحقيها من...

   
230 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/07/2020 11:32 صباحا

بتوجيه مباشر من الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ "ستار المرشدي" قامت ملاكات لجنة الاغاثة بتوفير السلات الغذائية وتوزيعها على العوائل المتعففة في  سامراء وتكريت ، والتي تعاني صعوبة التنقل بسبب الحظر المفروض على البلاد والاجراءات الوقائية.
عضو لجنة الاغاثة الاستاذ "احمد الجابري" تحدث لإعلام العتبة المقدسة عن ألية التوزيع قائلاً:
" بتوجيهٍ مباشر من الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة قامت كوادر لجنة الاغاثة بتجهيز وتوزيع اكثر من  (350) سلة غذائية متكاملة ، على مستحقيها من العوائل المتعففة في المدينة المقدسة للمرة الخامسة ، والتي تعاني من صعوبة التنقل بسبب الحظر وفق قوائم معدة من قبل معرف المنطقة في قضاء  سامراء".
فيما اوضح عضو لجنة الاغاثة الاستاذ "احمد رشيد" عن توزيع السلات لقضاء تكريت قائلاً:
" تم توزيع اكثر من (50) سلة غذائية على مستحقيها من العوائل الفقيرة في قضاء تكريت ومخيمات النازحين و المتضررين من الارهاب للمرة الثانية، حيث  تحتوي السلة الغذائية على عدد من المواد الجافة ، وتأتي تلك المساعدات ضمن المبادرات التي ترعاها العتبة العسكرية المقدسة".
من جانبه ثمن الاهالي في مناطق التوزيع الجهود المباركة للأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة ، وتقديمها تلك المساعدات للعوائل المتضررة من الأوضاع الراهنة.
يذكر ان العتبة العسكرية المقدسة قدمت اكثر من 4000 سلة غذائية الى محافظة صلاح الدين وبغداد ، فضلا عن المساعدات الطبية وحملات التعقيم المستمرة لمحيط المرقد المقدس والمناطق المحيطة به.

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45