الأخبار

أخبار وتحقيقات

الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة يلتقي فضلاء الحوزة العلمية

   
201 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/10/2019 8:40 صباحا

التقى الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي فضلاء الحوزة العلمية الذين وفدوا لمرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام) للمشاركة في المشروع التبليغي لزائري المرقد المقدس تزامنا مع زيارة الاربعين للإمام الحسين (عليه السلام) بحضور عضو مجلس الادارة سماحة الشيخ سيف العائدي.

سماحة الشيخ المرشدي استهل اللقاء بالترحيب بفضلاء الحوزة العلمية من السادة والمشايخ لحضورهم الى سامراء والمشاركة في المشروع التبليغي لزوار الامامين العسكريين (عليهما السلام) تلك البقعة المباركة التي تشهد توافد الزائرين المعزين لصاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف) بزيارة الاربعينية .

الشيخ المرشدي اوضح للمبلغين اهمية سامراء ودار صاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف) الدار الوحيدة لاولاد مولاتنا الزهراء (عليها السلام) التي يدأب اتباع اهل البيت في الحضور اليها والتعاهد فيها لما لها من خصوصية مباركة.

كما تطرق سماحة الشيخ المرشدي الى فضلاء الحوزة العلمية ممن نال شرف الشهادة خلال فتوى الجهاد المقدس ضد العصابات التكفيرية مبينا ان طريق الحق قد روته دماءهم الزكية. وختم الشيخ المرشدي كلمته بالدعاء لهم بالتوفيق والحفظ واداء عملهم المبارك في كنف الامامين العسكريين (عليهم السلام).

وكانت العتبة المقدسة قد استقبلت منذ ايام اكثر من خمسين مبلغاً من مختلف الجنسيات لأداء الدور التبلغي للزائرين الكرام تزامنا مع زيارة اربعين الامام الحسين (عليه السلام) للإجابة على الأسئلة الشرعية والفقهية والعقائدية.

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45