أخبار وتحقيقات

تزامنا مع عيد الاضحى المبارك امين العتبة العسكرية المقدسة يكرم كوكبة من الخدام المميزين

   
55 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/08/2019 7:23 مساءا

كرم الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي كوكبة من خدام المرقد المقدس المميزين تزامنا مع حلول عيد الاضحى المبارك.

التكريم جاء مع تقديم الخدام التهاني بعيد الاضحى المبارك متمنين لسماحته دوام التوفيق في خدمة الامامين العسكريين (عليهما السلام)

المرشدي وخلال كلمته مع الخدام في قاعة التشريفات هنأ جميع الخدام  بحلول عيد الاضحى المبارك ومثمنا لهم خدمتهم في المرقد الشريف قائلاً

" الحمد لله الذي من علينا بخدمة الائمة (عليهم السلام) خدمة مميزة ، وموفق حقيقة من استطاع ان يقدم خدمة حقيقية لولي عصره وولي نعمته وهو مولانا صاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف) فمن اراد ان يوفق ما بين عيد الحج الاكبر وهو عيد الاضحى وعيد الغدير وهو عيد امير المؤمنين لا بد له ان يلتفت الى هذه الفقرات من الدعاء المعروف (اللهم عرفني نفسك فأنك أن لم تعرفني نفسك لم اعرف نبيك اللهم عرفني نبيك فأنك ان لم تعرفني نبيك لم أعرف حجتك اللهم عرفني حجتك فأنك ان لم تعرفني حجتك ضللت عن ديني)  يعني معرفة الامام عليه السلام هي الواسطة المباشرة لمعرفة الله يتوسطه رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم)".

واضاف المرشدي "فيجب ان نكون باقين ونبقى خدمة جيدين للزاور وانا بأسمي وبأسم مجلس الادارة والامانة العامة اقدم شكري الجزيل لكم بدءاً برؤساء الاقسام والى جميع الخدام في كل الاقسام وشركائنا في القوات الامنية".

وختم المرشدي كلمته بالقول"اللهم لا تفرقنا عن هذه الخدمة وأسال الله لكم دوام التوفيق وتحقيق الاماني وقضاء الحوائج واسال الله لنا ولكم دوام البصيرة والتوفيق بخدمة العتبات المقدسة وان يحفظ العراق وان يدفع عنا وعنكم كل سوء بحق النبي واله الطاهرين".

وشمل التكريم اقسام حفظ النظام والمخازن والخدمات تثمينا لجهودهم المباركة في خدمة الزائرين الكرام.

يذكر ان الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة وضمن برامجها المعدة تقوم بتكريم كوادرها من الخدام وفي جميع الاقسام التابعة لها تثمينا لجهودها المباركة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45