الأخبار

أخبار وتحقيقات

أساتذة مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة يستأنفون الاختبارات...

   
199 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/06/2019 12:19 مساءا

أستأنف أساتذة مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة بنسخته الثالثة الاختبارات المخصصة للمشاركين في المشروع والتي شملت كافة المحافظات.

الاستاذ حيدر المياحي احد اساتذة المشروع أوضح لإعلام العتبة ان الاختبارات بدأت المتقدمين  من محافظات بغداد وكركوك وديالى وواسط وذي قار وكربلاء والبصرة.

واضاف المياحي ان الاعمار المشمولة بالاختبارات ما بين 12 الى 24 سنة من المشاركين الذين يتم اختبارهم من قبل أساتذة اكفاء من داخل وخارج العراق تمهيدا لمشاركتهم في المشروع القرآني الوطني للحفظ والتلاوة بنسخته الثالثة والذي يحمل اسم مشروع الامامين العسكريين (عليهما السلام).

المياحي ختم بالقول ان الامانة العامة للعتبة العسكرية اشرفت بشكل كامل على المشروع وسخرت كافة الامكانيات من اجل انجاحه ووفرت مستلزمات الراحة للمشاركين خلال تواجدهم في مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام) حيث محط رحالهم ونواة انطلاقهم في المشروع.

يذكر ان الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة اشرفت على المشروع بنسختيه الاولى والثانية وها هي تجري التحضيرات لاستقبال المشروع بنسخته الثالثة والتي من المقرر افتتاحه في الشهر السابع من العام الحالي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 


 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45