الأخبار

أخبار وتحقيقات

تزامنا مع الايام الفاطمية الأليمة العتبة العسكرية المقدسة تستقبل الالاف من  الزائرين والمواكب العزائية

   
116 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/02/2019 3:53 مساءا

استقبلت العتبة العسكرية المقدسة مع حلول ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) الالاف من المعزين من الهيئات والمواكب العزائية والخدمية ومن مختلف المحافظات.

الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة اوعزت لجميع الاقسام ذات التماس المباشر بالزائرين بتقديم افضل الخدمات وتسهيل وصولهم للمرقد المقدس،فضلا عن تقديم وجبات الطعام عبر مضيف الامامين العسكريين عليهما السلام ولاكثر من وجبة ولساعات متاخرة من الليل حيث وضع قسم الضيافة خطة لاستيعاب اعداد الزائرين وتوزيع وجبات الطعام عليهم اثناء زيارتهم للمرقد المقدس.

هيئة المواكب بدورها قامت وحسب خطتها التي وضعتها بأشراف الامانة العامة للعتبة المقدسة بتوفير الاماكن المخصصة للمواكب الخدمية التي تقدم خدماتها للزائرين فيما تم توفير المستلزمات الطبية عن طريق المفرزة الطبية المتواجدة على طريق الزائرين و سيارات الاسعاف التي خصصت للحالات الطارئة.

فيما قام قسم الشؤون الدينية وبالتنسيق مع قسم العلاقات بوضع خطة استقبال المواكب العزائية وتسهيل اقامة مجالسها العزائية داخل الصحن الشريف.

قسم حفظ النظام اعد خطة لحماية الزائرين لتوفير الامن وتسهيل الوصول الآمن والسريع للزائر الكريم والذي يمتد من كراج الزائرين وصولا للمرقد المقدس.

 قسم الاعلام استنفر جميع كوادره وعمل على توفير الباجات الخاصة بدخول اعلاميي الهيئات العزائية والمواكب فضلا عن البث المباشر المستمر والتنسيق مع القنوات الفضائية والتوثيق الفوتوغرافي والفديوي للمواكب المعزية والزائرين الكرام.

 اصحاب المواكب الخدمية عبروا عن شكرهم لما تبذله الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة  من خدمات مميزة للزائرين الكرام وتسهيل دخول مواكبهم لتقديم الخدمة المباركة.

من جانبه قدم الزائرون شكرهم الى الامانة العامة للعتبة المقدسة للجهود المبذولة في خدمة الزائرين وتوفير  اماكن الاستراحة ووجبات الطعام التي يقدمها مضيف الامامين العسكريين (عليهم السلام) ولاكثر من ثلاث وجبات يوميا.

من الجدير بالذكر ان مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام)  يستقبل يوميا الالاف من الزائرين الكرام من داخل وخارج العراق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




وحدة المفقودات

كلمة الموقع

 

3:45