الأخبار

أخبار وتحقيقات

اعلام العتبة العسكرية/35 قناة فضائية شاركت بنقل مراسيم زيارة الامام العسكري (ع)

   
116 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   17/11/2018 5:44 مساءا

انطوت رحلة العزاء التي بدأت منذ اكثر من 9 ايام لتترك للناظرين مشاهد الولاء عبر فضائيات ووكالات اخبارية واعلاميين نذروا ارواحهم لنشر صورة حية مباشرة لمن لم يحالفه الحظ بالتشرف بمشاهدة ذلك المرقد المقدس والقبة الشامخة ولتلامس كفه الضريح الشريف.

فقد اعلن قسم الاعلام التابع للامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة عن نقل مراسيم الزيارة المليونية عبر اكثر من 33 قناة فضائية في داخل العراق وخارجه فضلا عن الوكالات الاخبارية والمواقع الالكترونية حيث ان قسم الاعلام كان قد اعد خطة لدخول الاعلاميين ومكان مزاولة عملهم اضافة الى مكان وقوف سيارات البث المباشر.

و تمت تغطية مراسيم الزيارة بأكثر من 200 اعلامي توزعت ادوارهم منذ اليوم الاول لاسيما قناة الامام علي (عليه السلام) وكادرها المميز الذي وفد من العتبة العلوية المقدسة ومساندته لاعلامنا بالصوت والصورة عبر توحيد ترددهم معنا وبدقة عالية وتحرير الاخبار كذلك شبكة الكفيل وكادرها المميز الذي سخر جميع امكانياته وكادره من اجل رفد بث العتبة المقدسة باكثر من صورة وعبر تردده وبدقة عالية. 

فيما كان تميز القنوات الاخرى عبر الارتباط المباشر معنا عن طريق التردد الذي تم تهيئته ونشره في مواقع الاعلام المعنية بالبث الفضائي والذي كان لمجموعة قنوات الامام الهادي الدور الكبير والمميز في توفيره للعتبة المقدسة. 
كما كان للاعلاميين من معدي الاخبار والتقارير والمراسلين الدور البارز في بيان وجه الزيارة المليونية وكذلك اعلاميي الهيئات التطوعية والمواكب الخدمية التي ساهمت بنشر الصورة لمراسيم الزيارة.

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45