الأخبار

أخبار وتحقيقات

قسم الاليات يعلن نجاح خطة النقل المجاني خلال زيارة الامام الحسن العسكري (ع)

   
84 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/11/2018 8:05 مساءا

اعلن قسم الآليات في العتبة العسكرية المقدسة نجاح خطة النقل المجاني لزائري العتبة المقدسة في ذكرى شهادة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) بالتعاون مع العتبات المقدسة وعدد من الدوائر الحكومية ذات العلاقة.

وقال مسؤول قسم الآليات في العتبة العسكرية المقدسة السيد، علي طاهر الحسيني، في تصريح لـ ( إعلام العتبة العسكرية المقدسة)، انه" بحسب توجيهات الأمين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي ونائبه الدكتور نافع جميل تمت المباشرة بالاستعدادات الخاصة بالزيارة المليونية منذ وقت مبكر، واستقبال ونقل الزائرين الكرام من مناطق القطع والى العتبة المقدسة.

وأضاف، ان" قسم الآليات في العتبة العسكرية المقدسة وضع خطة خاصة للزيارة، اذ تم تشكيل غرفة عمليات خاصة لتنظيم حركة العجلات داخل المدينة وتهيئة الساحات الخاصة لوقوف العجلات وتوفير المجاميع الصحية ، فضلا عن مشاركة عدد من المواكب الخدمية لتقديم الخدمات للزائرين.

وتابع الحسيني قوله، انه" تم التنسيق مع وزارة النقل لتوفير وتهيئة اكثر من (150) عجلة من نوع باص ذي الطابقين، فضلا عن مشاركة آليات العتبات المقدسة في هذه الزيارة، حيث شاركت العتبة العلوية المقدسة بأكثر من  (30)عجلة نوع كوستر لنقل الزائرين مجانا وعدد من الاليات التابعة الى العتبة الكاظمية المقدسة وديوان الوقف الشيعي.

وأشار مسؤول قسم الاليات، الى  مشاركة اليات العتبتيين الحسينية والعباسية المقدستيين والتي تنوعت بين عجلات لنقل الزائرين والنوع الاخر هي آليات خدمية تنوعت بين عجلات حوضية لنقل المياه الصالحة للشرب وكابسات وحاويات لرفع النفايات.  

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45