الأخبار

أخبار وتحقيقات

رئيس اركان الجيش العراقي من سامراء/على الجميع الحفاظ على روح النصر

   
68 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   26/06/2018 7:59 مساءا

تشرف السيد رئيس اركان الجيش العراقي الفريق اول الركن عثمان الغانمي ومعاون قائد العمليات المشتركة الفريق الركن  عبد الأمير يارا لله بزيارة مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام) والوفد المرافق لهما من القادة الامنيين.
وبعد الزيارة التقى الوفد بمدير العتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي مدير العتبة العسكرية المقدسة الذي رحب بمقدم رئيس اركان الجيش والوفد المرافق له مثنياً على الجهود التي يبذلها أبناء القوات المسلحة في تحقيق الامن والاستقرار في جميع محافظات البلاد وبالأخص محافظة صلاح الدين التي تشهد استقرار في الاوضاع الامنية.
من جانبه اثنى الفريق اول الركن الغانمي بالجهود التي تبذلها إدارة العتبة لا سيما مراحل الاعمار في العتبة المقدسة كذلك أشاد بالتطور العمراني والإنجازات الكبيرة المتحققة خلال هذه الفترة.
وناقش الوفد مع إدارة العتبة الواقع الأمني الذي تشهده المدن العراقية لاسيما محافظة صلاح الدين واتخاذ السبل الكفيلة باستتباب الامن للمنطقة لأجل ارسال رسالة اطمئنان للزائرين الكرام لزيارة المرقد المقدس وتشرف الوفد بختام اللقاء بتكريمهم من قبل إدارة العتبة من تبريكات المرقد المقدس.
و من جانبه صرح الفريق اول الركن الغانمي لإعلام العتبة قائلا:

كان هناك اجتماع معمق مع مدير العتبة المقدسة وتم مناقشة الوضع الأمني في سامراء بصورة عامة واجراء بعض التعديلات والخطط والتعزيزات بخصوص الامامين العسكريين (عليهم السلام).

وأضاف الغانمي :

ان الوضع في سامراء يبعث على الاطمئنان والاستقرار وان سامراء هي التاريخ والحضارة وان مرقد الامامين سيبقى شامخا والابواب مفتحة امام الزائرين الكرام داعيا في الوقت نفسه أهالي سامراء الى التعاون مع القوات الأمنية والزائرين للحفاظ على الوحدة ونشر الطمأنينة. 
وختم الغانمي لقاءه برسالة مهمة الى القوات الأمنية قائلا:
 (على الجميع الحفاظ على روح النصر واستدامة الامن) ومد جسور التعاون من قبل الجميع وخصوصا أهالي سامراء للتعاون مع القوات الأمنية ليجسدوا وحدة العراق بالإمامين العسكريين (عليهم السلام) 
وعبر الغانمي عن شكره وتقديره  للقائمين على ادارة العتبة العسكرية المقدسة على الجهود المميزة المبذولة لخدمة المرقد المقدس وعلى حسن الضيافة.

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45