الأخبار

أخبار وتحقيقات

العتبة العسكرية المقدسة تقيم ورشة تدريبية لمنتسبيها حول مهارات التفاوض وحل النزاع 

   
255 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/02/2018 11:17 صباحا

ضمن برامجها التطويرية اقامت العتبة العسكرية المقدسة ورشة تدريبية حول مهارات التفاوض وحل النزاع والتفكير الإبداعي بإشراف المدرب الأستاذ ياسين طاهر الحسيني من مركز العراق لمهارات التفاوض وإدارة النزاع لكوادرها لغرض تطوير مهاراتهم.

 وصرح الأستاذ طاهر الحسيني لإعلام العتبة ان الورشة مستمرة لتنمية وتطوير قدرات الكوادر في إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجههم اثناء العمل وتستهدف الغالبية العظمى من الكوادر وهذه الورش تقدم بشكل طوعي من مركز العراق لمهارات التفاوض وإدارة النزاع ومدة الورشة الواحدة 3 أيام وبين الحسيني ان هناك تجاوب مميز ومشاركة فاعلة لحضور الورشة بتمارينها وفعاليتها.

وبين الأستاذ علي مجيد من فريق المنجز السنوي ان الورشة جيدة جدا وتعطي للمتدرب إمكانية التفاوض في إدارة المشاكل بصورة منطقية وسليمة وتشمل كافة الأقسام وتحتوي على محاضرات نظرية وتطبيقية يتم من خلالها تزويدهم بالأسس النظرية والتدريب العملي ليتمكنوا من امتلاك مهارات التفاوض وفض النزاعات

من جانبه عبر المشاركون في الورشة عن تفاؤلهم بحضور مثل هكذا ورش كونها تعطي للمتدرب الطرق المميزة في حل كافة المشاكل التي يتعرضون لها سواء في العمل او في حياتهم الطبيعية.

فقد أوضح المهندس حازم رئيس لجنة الصيانة الهندسية انها تجربة مميزة واستفدنا منها لتطبق في واقعنا مبينا ان الأستاذ كان له الدور الايجابي في إيصال المعلومة بصورة جيدة.

فيما اشار السيد عباس الشرع مسؤول هيئة المواكب ان الأداء المتميز للأستاذ جعل الورشة مختلفه عن سابقاتها واوصل المطلوب بصورة مبسطة داعيا الى تكرار هذه الورش لتشمل جميع المنتسبين.

وبين الأستاذ زيد نهاد مسؤول شعبة التبريد ان من الأفضل للجميع ان يتدرب على هكذا ورش كونها تلامس حياتنا بشكل مستمر وان هذه الورشة أحدثت فارق مميز لدى المتدربين.

ومن الجدير بالذكر ان إدارة العتبة العسكرية المقدسة وضعت نصب اعينها تطوير مهارات وقدرات كافة منتسبي العتبة المقدسة عبر إقامة برامج تطويرية متنوعة وبمختلف المجالات.

 

 

 

 

 

 


 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45