الأخبار

أخبار وتحقيقات

برعاية العتبة العسكرية المقدسة جامعة العميد تقيم دورات تنمية بشرية وطرائق التدريس لمعلمين طوز خرماتو.

   
194 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   17/02/2018 10:13 صباحا

برعاية العتبة العسكرية المقدسة أقامت جامعة العميد التابعة للعتبة العباسية دورات في التنمية البشرية وطرائق التدريس الحديثة لمجموعة من معلمين مدينة طوز خرماتوا.

 (_الأستاذ ضياء الحسيني)  مسؤول إعلام الجامعة تحدث الى قسم الإعلام بالعتبة العسكرية المقدسة قائلا ضمن توجهات جامعة العميد التربوية لنشر الوعي العلمي والثقافي وبتنسيق ورعاية من العتبة العسكرية المقدسة قام مجموعة من أساتذة قسم الارشاد النفسي والتوجيه التربوية في جامعة العميد حيث قام الدكتور زمان الكناني بألقاء محاضرات لتطوير المهارات والتنمية البشرية وطرائق التدريس الحديث  لمجموعة من معلمي ومدرسي طوز خرماتو كمحاضرة صباحية وكان هناك محاضرة مسائية للدكتور حسنين الموسوي وكذلك للدكتور محمد صلال فيما يخص طرائق التدريس الحديثة للمدارس الابتدائية وكيفية إيصال المواد للطالب وكذلك توزيع الدروس والخطط الدراسية.

وبدورهم عبر معلمي طوز خرماتو عن شكرهم وتقديرهم الى أدارة العتبة العسكرية المقدسة لتوفير المناخ الملائم لأقامه مثل هكذا دورات لتطوير أمكانيات المعلمين والمدرسين.

الأساتذة المشرفين عن الدورات عبروا عن سعادتهم في تقديم خبراتهم العلمية الى أبناء الشعب العراقي ومن مختلف المحافظات العراقية وتقديم كل ما لديهم من خبرات لأجل تطوير مهارات الأساتذة والمعلمين من أجل تطوير الواقع التعليمي والقفز به نحو مصافي الدول المتقدمة.

يذكر أن العتبة العسكرية المقدسة احتضنت العديد من الكفاءات العلمية في العراق من أجل تقديم دورات  تنموية وفي مختلف المجالات.

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45