الأخبار

أخبار وتحقيقات

العتبة العسكرية تشارك في معرض قم الدولي للكتاب بجناح رسمي يضم عشرات الإصدارات المختلفة.

   
238 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   17/02/2018 8:38 صباحا

أعلنت شعبة المعارض التابعة إلى قسم العلاقات في العتبة العسكرية المقدسة مشاركتها الرسمية في فعاليات معرض قم الدولي الخامس للكتاب الإسلامي والذي تقيمه وزارة الثقافة في جمهورية إيران الإسلامية بالتعاون مع نقابة الناشرين في مدينة قم المقدسة للفترة من 14 /2 لغاية 24 /2/ 2018.

وقال مسؤول شعبةالمعارض حيدر الدجيلي في تصريح لقسم الإعلام في العتبة العسكرية بتوجيه من إدارة العتبة العسكرية المقدسة تشارك شعبتنا في فعاليات معرض الكتاب الإسلامي المقامة فعالياته في مدينة قم المقدسة للمرة الأولى.

وأضاف الدجيلي:" نشارك في جناح رسمي للعتبة العسكرية المقدسة من خلال عرض عشرات العناوين المختلفة المضامين من إصدارات مركز تراث سامراء التابع للعتبة العسكرية المقدسة بالإضافة الى عرض نفائس مختلفة من أثار التفجير الإجرامي الذي تعرض له المرقد المقدس.وتابع:" بدأنا بالاستعدادات الكاملة لترتيب أوضاع جناح العتبة المقدسة مع تهيئة آلاف البروشورات والفولدرات الخاصة بمرقد الإمامين العسكريين عليهما السلام من أجل توزيعها على الزائرين ورواد المعرض فضلا عن الهدايا المباركة من المرقد المقدس.

ويذكر عن مئات دور النشر تشارك بمعرض قم المقدسة ومن عشرات الدول بالإضافة الى مشاركة العتبات المقدسة في العراق وسوريا ولبنان.

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45