أخبار وتحقيقات

ضمن خطتها لتوسعة الطرق المؤدية الى المرقد المقدسة للعتبة العسكرية تشرع برفع الأقواس و المعرقلات من طريق...

   
189 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   01/02/2018 12:39 مساءا

.ضمن سياق الخطة الخدمية التي شهدتها العتبة العسكرية المقدسة واستعداداتها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام أطلقت العتبة العسكرية المقدسة حملة تنظيف وإدامة واسعة من خلال رفع الأقواس والمعرقلات من طريق الزائرين.
إعلام العتبة العسكرية التقى المهندس حسن جواد معاون رئيس قسم المشاريع الهندسية  الذي تحدث قائلا أن الحملة اشتملت على توفير العجلات الخدمية والحوضية المخصصة لهذه الأعمال، لغسل الطرق ورفع الكرفانات ورصفها بالطابوق المقرنص وذكر المهندس حسن أن الشوارع المؤدية إلى صحن الإمامين العسكريين "عليهما السلام"، كانت تعاني زخم كبير بسبب وجود بعض سكن الخدام وكذلك وجود بعض المعرقلات في الطريق والتي تم نقلها الى بناية جديدة بعيدة عن الطريق والذي أصبح الأن واسع وكبير يتسع للأعداد الكبيرة التي تتوافد الى المرقد المقدس.
وأضاف المهندس حسن جواد أن أقسام الصيانة الهندسية والمشاريع وكذلك حفظ النظام والخدمات كانت على قدر كبير من التنسيق بينها من خلال الالتزام بتوجيهات أدارة العتبة في توفير أفضل الخدمات للزائرين الكرام.
وتعبّر هذه المبادرة عن مدى الاهتمام الذي توليه أدارة العتبة العسكرية المقدسة بالجانب الخدمي وحرصها على إظهار مدينة سامراء المقدسة بما يليق ومكانتها الحضارية والدينية، فالاهتمام بالنظافة من أولويات الالتزام الديني والأخلاقي والحضاري.

 

 

 

 

 

 

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




المزيد من الأخبار

كلمة الموقع

 

3:45