مقدما التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك...وفد الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة يزور القيادات الامنية في سامراء 
27/05/2020
بتوجيه مباشر من الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ "ستار المرشدي" أوفدت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة وفدٍ ضم كلاً من مسؤولي حفظ النظام والعلاقات والوفد المرافق لهما عددٍ من مقار القيادات الامنية في سامراء لنقل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

بتوجيه مباشر من الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ "ستار المرشدي" أوفدت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة وفدً ضم كلاً من مسؤولي حفظ النظام والعلاقات والوفد المرافق لهما لزيارة عددٍ من مقار القيادات الامنية في سامراء و نقل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
 الجولة شملت زيارة مقر قيادة عمليات سامراء ومقر قيادة الفرقة الرابعة الشرطة الاتحادية وقيادة عمليات سامراء الحشد الشعبي ومقر عمليات سامراء الحشد الشعبي  ومقر  لواء 313 سرايا السلام و مقر قوة الرسول (ص) النهرية.  
ونقل الوفد تهنئة الامين العام للعتبة المقدسة وتثمينه  للجهود المبذولة في بسط الامن في المدينة وحماية مقدساتها ، واواصر التعاون على مختلف المستويات ، والدعاء لهم بالحفظ والنصر.
المستقبلون لوفد العتبة المقدسة ثمنوا الزيارة والتهنئة المقدمة لهم  داعين للجميع بالتوفيق في هذه الخدمة المباركة.