مركز الاتّصالات يعلن استقباله أكثر من 10 آلاف مكالمة هاتفية مجانية لأداء الزيارة داخل المرقد المقدس
24/05/2020
أعلن مركز الاتّصالات في العتبة العسكرية المقدّسة، عن استقباله لأكثر من (١٠،٠٠٠) عشرة آلاف مكالمة هاتفية وردت لمنظومة الزيارة عن بُعْد من داخل العراق وخارجه، وعبر الأرقام المجّانية المخصّصة لهذه الخدمة التي فُعّلت في منتصف شهر شعبان المنصرم وحتى نهاية شهر رمضان المبارك وما تزال متواصلة حتى الآن، وبالتعاون مع هيأة الإعلام والاتّصالات.

أعلن مركز الاتّصالات في العتبة العسكرية المقدّسة، عن استقباله لأكثر من (١٠،٠٠٠) عشرة آلاف مكالمة هاتفية وردت لمنظومة الزيارة عن بُعْد من داخل العراق وخارجه، وعبر الأرقام المجّانية المخصّصة لهذه الخدمة التي فُعّلت في منتصف شهر شعبان المنصرم وحتى نهاية شهر رمضان المبارك وما تزال متواصلة حتى الآن، وبالتعاون مع هيأة الإعلام والاتّصالات.

وبيّن مدير برنامج الأمان الأمان "حسين الخالديّ" لإعلام العتبة قائلاً: "منذ انطلاق الخدمة وتحديد الأرقام المخصّصة لها على الرقم (446)، بدأت المنظومة باستقبال الاتّصالات من خلال شركات الهاتف النقّال (زين وآسيا وكورك) لأداء الزيارة عن بُعْد وبطريقةٍ تجعل الزائر يؤدّي زيارته من خلال مكالمة مباشرة مع الخادم بمركز الاتصالات عبر مكالمة صوتيّة وبصورةٍ مجّانية".

وأضاف: "انطلقت خدمة الاتصالات المجانيّة ضمن برنامج الأمان الأمان المتمثل بإقامة المجلس العزائيّ لدفع البلاء والوباء عن سائر المؤمنين والزائرين الكرام من حالت الظروف الراهنة دون وصولهم واحيائهم زيارة مراقد المقدسة ولاسيما أيام الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك".

من الجدير بالذكر أنّ هذه المنظومة أنجزها مركز الاتّصالات في العتبة المقدّسة بالتعاون مع هيأة الإعلام والاتّصالات، عند الاتّصال ستتمّ الإجابة من مركز الاتصالات، بالقرب من مرقد الامامين العسكريين (عليها السلام) فيسألْ المتصل حاجته من داخل المرقد وتكون مقضيّة بإذن الله تعالى، اذ تتحوّل المكالمة الى أجواء الحرم الطاهر لتأدية الزيارة بصورةٍ مباشرة من المتّصل.