الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تعقد اجتماعها الدوري  مع رؤساء الأقسام
30/09/2018
عقدت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة اجتماعها الدوري مع رؤساء الأقسام لبحث سبل  تطوير العمل وتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام .

عقدت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة اجتماعها الدوري مع رؤساء الأقسام لبحث سبل  تطوير العمل وتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام. 

وترأس الإجتماع الأمين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي الذي استهل  بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق واموات خدمة المرقد المقدس وقدم سماحتة العزاء بذكرى شهادة الأمام الحسين(عليه السلام) مبينا انه ونحن نعيش ذكر عاشوراء هنالك فرصة لمراجعة النفس والتأمل بهذه الثورة التي جسدت كل المعاني الكبيرة في التضحية والفداء والايثار هنالك تأملات زمانية ومكانية تحدث انعطافا كبيرا في حياتنا.
وجرى خلال الاجتماع طرح جملة من المواضيع المفصلية اهمها التي تحدد نشاطات الاقسام وتطوير العمل في اقسام العتبة وتذليل العقبات والتعاون والتنسيق  بين الأقسام للظفر بالخدمة المباركة والاستعدادات لإستقبال الزيارات المليونية القادمة والنهوض بالخدمة المقدمة في العتبة المقدسة للزائرين الكرام. 
من جانبهم عبروا رؤوساء الاقسام عن استعدادهم التام ببذل أقصى الجهود خدمة للامامين العسكريين(عليهما السلام) وللزائرين الكرام.